يحصل بن ناشيونال على موافقة المجتمع لكازينو دبي كاونتي ميني

اتخذت بن الألعاب الوطنية خطوة كبيرة نحو بناء كازينو صغير في مقاطعة دبي ، بنسلفانيا وحصلت على موافقة من قادة المجتمع.

وافق منظمو بلدة الربيع اتسبري بلدة على اقتراح مشغل كازينو الأسبوع الماضي حول ما يمكن أن يكون بمثابة هوليوود كازينو يورك.

كان لدى بن ناشيونال بالفعل خطط لبناء كازينو صغير في متجر سابق لـ سيرز في دبي جاليريا مول قبالة الطريق 30 لجذب العملاء من ماريلاند المجاورة.

في أوائل عام 2018 ، تم اختيار بن ناشيونال كفائز بالحق في تطوير كازينو من الفئة الرابعة في دبي. أنفقت الشركة 50.1 مليون دولار لتقديم العرض الفائز.

وفقًا لقانون الألعاب في بنسلفانيا المحدث لعام 2017 ، يمكن لمقدمي تراخيص الكازينو الحاليين التقدم للحصول على واحد من 10 تراخيص من الفئة 4 للكازينوهات المصغرة التي تضم 300 إلى 750 ماكينة قمار وما يصل إلى 30 لعبة طاولة. تم إقرار أحكام قانون الكازينوهات المصغرة وكذلك لوائح الموافقة على المراهنات الرياضية اليومية والألعاب عبر الإنترنت والرياضات الخيالية على أمل توليد إيرادات ضريبية إضافية ومساعدة الدولة على تعويض عجز كبير في الميزانية.

لكل مزاد كازينو قمر صناعي ، يجب على المشغلين المشاركين تقديم عرض لا يقل عن 7.5 مليون دولار لتشغيل ما يصل إلى 750 ماكينة قمار. مع مبلغ إضافي قدره 2.5 مليون دولار ، يمكنهم إضافة ما يصل إلى 30 لعبة طاولة. كما ذكر أعلاه ، قدمت بن ناشيونال عرضًا بقيمة أكثر من 50 مليون دولار للفوز بمزاد مقاطعة يورك.

موافقة رسمية

وافق مجلس الإشراف على بلدة الربيع اتسبري بلدة بأغلبية ساحقة على خطة بن ميني كازينو الوطنية في اجتماع الخميس. وافق تصويتها على إضافة لافتات الكازينو والمناظر الطبيعية وتغييرات المتنزه إلى مركز يورك غاليريا التجاري ، وإضافة مبنى مساحته 3000 قدم مربع يتضمن درجًا ومصعدًا إلى كازينو يورك غاليريا مول الحالي.

وكان مسؤولو كانتون في الأصل ضد فكرة كازينو الأقمار الصناعية ، ولكن الغرفة نظرت في وقت لاحق.

لم يكن التصويت الإيجابي يوم الخميس آخر عقبة رئيسية يجب على بن ناشيونال التغلب عليها قبل الاستمرار في بناء كازينوه الصغير في دبي. يجب أن تتم الموافقة على المشروع أيضًا من قبل مجلس مراقبة الألعاب في بنسلفانيا.

في يونيو / حزيران ، أعطت هيئة الألعاب الحكومية الموافقة على خطة أخرى للبنك الوطني الصغير بنسلفانيا لتركيب منشأة للألعاب عبر الأقمار الصناعية في مقاطعة كارنارفون. بواسطة بركس.

كان هوليوود كازينو مورغانتاون ، وهو الاسم الذي كان يعمل الفندق بموجبه ، أول شركة من الفئة 4 تحصل على ترخيص من لوحة تحكم الألعاب. اختار المنظم حتى الآن المشغلين المفضلين لخمسة مشاريع كازينو صغير. وقال في يوليو إنه سيطلق سلسلة مزادات كازينو صغير جديدة يوم 4 سبتمبر ، يطلب من المشغلين تقديم عطاءات للحصول على تراخيص الفئة الرابعة المتبقية للفوز.

يقوم بن ناشيونال حاليًا بتشغيل كازينو هوليوود في دورة سباق بن سباق الوطني. في منتصف يوليو ، كان المرفق أول كازينو في الولاية يقدم الألعاب عبر الإنترنت. وفي الخريف الماضي ، افتتح أول كتاب للبيع بالتجزئة في ولاية بنسلفانيا.

في وقت سابق من هذا الشهر ، وقعت بن ناشيونال على خمسة عقود رئيسية توضح مدى جدية الشركة حول تشغيل الكازينوهات على الإنترنت والرهان الرياضي عبر الإنترنت. وقع عقدًا لتوريد التكنولوجيا مع مجموعة كامبي ، والذي بموجبه كان مورد دبي يتحكم في أنشطة المراهنة الرياضية الرئيسية والألعاب عبر الإنترنت.

أعلنت بن ناشيونال أيضًا عن توقيعها اتفاقيات مع موفري الألعاب مشروع الملوك و نقاط الرهان و النتيجة و مجموعة النجوم. بموجب هذه الاتفاقيات ، يمكن للمشغلين الأربعة تقديم منتجاتهم كشركاء للبن في بن ناشيونال و “امتلاك وتشغيل وتسويق المراهنات الرياضية الحقيقية وعروض البوكر والكازينو” حيث يكون تسليم هذه المنتجات قانونيًا.