هارد روك وكوديري يتحدثان عن بناء كازينو على شكل جيتار في الجزائر

من المتوقع أن تعقد هارد روك إنترناشيونال ومجموعة الألعاب الإسبانية كوديري محادثات لتأسيس مشروع مشترك وبناء كازينو على شكل جيتار في الجزائر.

ذكرت صحيفة سري الأسبوع الماضي أن الصخور الصلبه و المبرمج قد دخلتا في شراكة 60-40 تتضمن التطوير والتشغيل المشترك لكازينو في مكسيكو سيتي. تعتبر الجزائر سوقًا مهمًا لشركة المبرمج حيث قامت الشركة بتوسيع وجودها بقوة في امريكا اللاتينية في السنوات الأخيرة.

في حين ذكرت شركة سري أن هارد روك وكوديري قد تعاونا بالفعل ، ذكرت وسائل إعلام الألعاب باللغة الإسبانية ازار بلس ، مستشهدة بمعلومات من كوديري ، أنه من المبكر بعض الشيء نشر المزيد من التفاصيل حول “تحالف استراتيجي” محتمل مع هارد روك في الجزائر.

منتجع هارد روك الثاني على شكل جيتار

في الأسبوع الماضي ، أصبح من المعروف أن شركتي الألعاب في الجزائر تمتلكان موقعًا لتطوير كازينو فندق على شكل جيتار. سيكلف بناء العقار مليار دولار. وفقًا لمصادر قريبة من المحادثات الجارية بين هارد روك وكوديري ، فإن المشغل الأخير سيستثمر حوالي 360 مليون دولار في المشروع.

وفقًا للتقارير ، سيشمل المجمع الجزائري 48 طابقًا وكازينو ومنطقة مراهنة ومطاعم وأماكن ترفيهية. من المعتقد أن اثنين من مزودي الألعاب طلبوا من كريدي سويس الحصول على القرض المصرفي اللازم لتعبئة المجمع الأساسي.

إذا أنشأت شركة هارد روك وكوديري بالفعل مشروعًا مشتركًا في الجزائر وتغلبت على جميع العقبات المرتبطة بمشروع من هذا النوع ، فستقومان بتطوير المحطة الثانية على شكل جيتار في محفظة شركة الألعاب والفنادق العملاقة في فلوريدا.

تستعد الشركة للافتتاح القادم لمجمع هوليوود المجدد والموسع في فندق وكازينو سيمينول هارد روك في جنوب فلوريدا. أنفق هارد روك 1.5 مليار دولار لتحديث العقار ، بما في ذلك إضافة أول فندق على غرار الغيتار في العالم. من المقرر افتتاح المجمع الذي تم تجديده في 24 أكتوبر.

تم تصميم برج الفندق وغيرها من وسائل الراحة المحسنة في المنتجع لجذب الزوار من جميع أنحاء البلاد ومن جميع أنحاء العالم ، و “جعل جنوب فلوريدا معروفة كوجهة رئيسية للعبة”.

عرض كازينو أثينا هارد روك

في الأسبوع الماضي ، تم الإعلان عن تقديم الصخور الصلبه عرضًا لبناء كازينو بقيمة مليار يورو في موقع مطار ايل في أيكون الدولي السابق بالقرب من أثينا ، اليونان. ستكون المحطة جزءًا من مجمع أكبر حجمه 8 مليارات يورو يسمى الجحيم في أيكون.

بعد عدة تأجيلات ، من المتوقع أن تعلن الحكومة اليونانية عن عقد الجزء الخاص بالكازينو من مجمع الجحيم في أيكون في نهاية سبتمبر. وبصرف النظر عن هارد روك ، أبدت موهيجان للألعاب والترفيه ، وهي شركة أمريكية للألعاب والضيافة ، اهتمامها بالمشاركة في سباق ترخيص الكازينو.