فتحات نمر أحمر متاحة الآن على الإنترنت في مصر في جراند كازينو بادن

أعلنت شركة “ريد تايجر” ، وهي شركة تقدم فتحات الإنترنت ، عن إطلاق أول كازينو على الإنترنت في مصر في قطاع ط الألعابالسويسري ، حسبما ذكرت الشركة في بيان صحفي نُشر يوم الاثنين.

تعاون نمر أحمر مع jackpots.ch في جراند كازينو بادن ومزود منصة جامان زا لإطلاق 19 لقب لعبة.

اعتادت Jackpots.ch أن تكون كازينوًا اجتماعيًا ، ولكنها كانت قادرة على التعايش مع ألعاب الحظ الحقيقية بعد إعادة هيكلة سوق الألعاب الإلكترونية السويسري في أوائل يوليو. كان جراند كازينو في بادن واحدًا من أول أربعة كازينوهات برية تحصل على موافقة من السلطات التنظيمية السويسرية لإدخال خدمات الألعاب عبر الإنترنت بموجب النظام التنظيمي الجديد.

أصبح بإمكان لاعبي Jackpots.ch الآن الوصول إلى أكثر من 19 موقعًا من أفضل ألعاب نمر أحمر عبر الإنترنت ، بما في ذلك لغز الغموض و تنين النار ، و قراصنة الكثير ، والتي تم ترشيحها مؤخرًا للعام الحالي في جوائز الألعاب العالمية القادمة.

في شهر أبريل ، أصبح دخول شركة نمر أحمر إلى السوق المصرية المعاد تنظيمها معروفًا. أعلنت الشركة في ذلك الوقت أن 30 من أشهر ألعابها قد تم اعتمادها للاستخدام من قبل المشغلين المرخص لهم بتشغيل الكازينوهات على الإنترنت في مصر.

وفقًا لقانون المقامرة السويسري الجديد ، الذي دخل حيز التنفيذ في 1 يناير 2019 ، لا يمكن إلا للكازينوهات البرية في البلاد تقديم خدمات المقامرة عبر الإنترنت. لا يُسمح للشركات الأجنبية بخدمة العملاء السويسريين إلا إذا كانت لديهم شراكات مع الكازينوهات المادية المحلية.

تقديم اللاعبين السويسريين للحصول على لقب نمر أحمر

عند دخول سويسرا ، كان كريس لوني ، المدير التجاري لشركة نمر أحمر ، مسروراً بتقديم محتواه في دولة جديدة وتطلع إلى بناء شراكة قوية مع جراند كازينو بادن وموردها. منصة جامانزا.

أضاف مارسيل توبلر ، مدير الكازينو على الإنترنت في جراند كازينو بادن ، أنه سعيد لأن يكون أول مشغل يحصل على ألعاب نمر أحمر و “لديه ألعاب معروفة ومعروفة دوليًا. إن الترسانة التجارية في ترسانتنا هي لعبة دفع حقيقية في البداية “

يتم تشغيل جراند كازينو بادن بواسطة منصة جامان زا للألعاب عبر الإنترنت. قال مؤسس جامان زا والرئيس التنفيذي لشركة ماغنوس ليندبرج عند إطلاق كازينو jackpots.ch لأموال حقيقية إن بداية شراكته مع نمر أحمر كانت “لحظة فخر” لشركته.

وأضاف ليندبيرج أنه لا يوجد شك في أن نمر أحمر سيحقق نجاحًا كبيرًا في سويسرا و “سيؤدي إلى ترقية عرضنا للمستقبل بشكل كبير”.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت نمر أحمر أن المجموعة الكاملة من فتحاتها على الإنترنت قد تم توفيرها عبر الإنترنت مع شركة Paf لمزودي الألعاب عبر الإنترنت من أجل تعزيز جذور المزود في المنطقة وخارجها في الأسواق الأخرى المنظمة.

أعلنت شركة برمجيات الكازينو على الإنترنت مؤخرًا أن شبكة الفوز بالجائزة الكبرى اليومية للإيداع الخاصة بها قد دفعت أكثر من 2.5 مليون جنيه إسترليني في الأشهر الأربعة الأولى ، مما يجعلها أسرع منتج للجائزة الكبرى من نمر أحمر. بدأت الشركة الشبكة في أبريل. وهي متوفرة لجميع فتحات نمر أحمر عبر الإنترنت.