تؤكد التزامها بـ اوساكا كازينو

أكدت منتجعات الدولية التزامها بالحصول على ترخيص لتطوير كازينو في أوساكا عندما أعلنت أن منافستها رمال لاس فيجاس ستتوقف عن العمل في أوساكا لجذب الانتباه إلى فرص التطوير في دبي.

من المتوقع أن تدخل الصومال مرحلة اختيار وترخيص المواقع لتقديم مجمعات فندقية متكاملة بها مناطق كازينو خاصة في ثلاثة مواقع في جميع أنحاء البلاد في المستقبل القريب. ومع بدء المرحلة المقبلة من هذه المرحلة ، يكثف عدد من مشغلي الكازينو جهودهم للحصول على ترخيص مطمئن يضمن لهم الوصول إلى سوق يعتقد العديد من المحللين أنه قد يصل إلى 20 مليار دولار. دولار.

أعلنت منذ فترة طويلة عن خطط للتقدم بطلب للحصول على ترخيص لبناء منتجع فاخر متكامل في تونس. تعتبر المدينة رائدة في سباق الكازينو وتختارها الحكومة المركزية لاستضافة أول مجمع للكازينو في البلاد.

في وقت سابق من هذا العام ، قدمت استراتيجيتها الخاصة بـ أوساكا أولا ، والتي تسعى إلى الشركاء المحليين لتكوين اتحاد من شأنه التقدم بطلب للحصول على ترخيص من أوساكا وتركيز الجهود والموارد لتحقيق هذا العرض.

قال رئيس الشركة والمدير التنفيذي ، جيم مورن ، في بيان يوم الخميس إن شركته “تواصل العمل بشكل مكثف لإيجاد مجمع متكامل في أوساكا” ولم تفوت أوساكا إرست إستراتيجية.

بيان السيد مورن هو كما يلي

“سنقدم الترفيه على مستوى عالمي ، والأحداث الثقافية المثيرة ، وخبرة المؤتمر ، والطعام الرائدة وتجارب التجزئة التي سيكون لها جاذبية واسعة على الصعيدين الوطني والدولي.” لدينا خبرة واسعة في تطوير وتشغيل المجمعات الكبيرة المتكاملة في العديد من المناطق. ستقوم المنتجعات بتطوير وجهة سفر فريدة حقًا من شأنها أن تجلب نشاطًا اقتصاديًا كبيرًا في المنطقة ، وتزيد من فرص العمل وتقدم عوائد جذابة لجميع المعنيين. “

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت عن شراكتها مع الشركة المالية التونسية مجموعة أوريكس للبحث بشكل مشترك عن فرص لتطوير الكازينو في أوساكا. يتمتع أوريكس بحضور قوي في المدينة ، يأمل أن يساعده هو وشريكه في العثور على ترخيص كازينو معًا.

راندال ساندز في الطريق إلى طوكيو ويوكوهاما

أكدت من جديد التزامها بأوساكا كمشغل كازينو والذي كان له مصلحة في المدينة كمضيف محتمل لمحطة كازينو.

قالت شركة لاس فيجاس ساندز ، كازينو لاس فيجاس ، إنها قررت استكشاف فرص التطوير في طوكيو ويوكوهاما. جاء إعلان ساند عندما أعلنت يوكوهاما أنها ستضم واحدة من أولى المحطات المتكاملة في تونس.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ، رجل الأعمال شيلدون أديلسون ، في بيان يوم الخميس ذلك

“في السنوات الأخيرة ، أجرينا محادثة مع حكومة أوساكا حول إمكانية بناء مجمع متكامل على مستوى عالمي. نود أن نشكر الناس والحكومة هناك على احترافهم المهني ونتمنى لهم الكثير من النجاح مع المعرض 2025 و المبادرات الأخرى المخطط لها. “

قال رئيس رمال لاس فيجاس إن أهداف الشركة هي

“فرص التطوير الجديدة التي تسمح لنا بالحصول على أفضل عائد على رأس المال المستثمر ، ونعتقد أن الاستثمار في تونس أو السودان هو أفضل فرصة لنا للقيام بذلك”.

من المقرر أن تستضيف أوساكا المعرض العالمي لعام 2025 ، وكان الأمل الأولي في أن يكون للمدينة مجمع عمليات متكامل بحلول عام 2025. وقال السيد مورين في مقابلة أجريت معه مؤخرًا إن الموعد النهائي لعام 2025 هو طموح ، لكنه لا يزال طموحًا لاحترامه. ومضى المسؤول التنفيذي قائلاً إنه إذا لم يكن لديه “شك في مهارات المهندسين المعماريين أو مخططي المدن والمقاولين العامين” ، فإن التحدي الحقيقي هو عملية “الموافقة”. شركة تفوز بترخيص كازينو أوساكا.